افضل إضافات Sketch Up عندي (2)


السلام عليكم 

كما تحدثنا سابقا عن بعض الإضافات المفضلة لدي (1) والمفيدة جدا جدا لكل مستخدم للإسكيتش اب سواء في التصميم او في مجال العمارة اليوم نستكمل ايضا قائمة رائعة تحتوي على مجموعة مميزة من الإضافات المفيدة ايضا والتي لها استخدامات لا غنى عنها للمصممين والاهم من هذا انها بالكامل (مجانية):



2D Simplex Bool
المبرمج: Skelion



تقوم هذه الإضافة بعمل مجموعة من الأوامر الهندسية المنطقية من استثناء ودمج وتحييد للأشكال الهندسة ثنائية البعد 2D  وهذه الإضافة تتطلب ان تكون الاشكال الهندسية المرادة كل واحد منها في مجموعة منفصلة.
روابط التحميل

 2D Tools
 المبرمج: TIG

لعشاق ومحبي أوامر وأدوات الاوتوكاد الرائعة فهذه الأداة تحسن من الرسم ثنائي البعد للخطوط وتحتوي على أوامر معمارية أخرى مفيدة جدا
روابط التحميل

 Canvas
 المبرمج: Renderiza

هذه الإضافة الرائعة مفيدة جدا جدا فهي تمكنك من عمل نسخ متعددة من عنصر بشرط ان يكون ضمن مجموعة وتقوم بالتدوير لها وتكبيرها وتصغيرها بحسب المقياس المحدد.
روابط التحميل

 Curvizard
 المبرمج:  Fredo6

على الرغم من أن اسمها مشابه للإضافة Curviloft فيجب التفريق وعدم الخلط بين وضيفة كلا منهما. هذه الإضافة توفر أدوات للعمل مع المنحنيات. يمكن جعل الخطوط اكثر تعقيدا ، او تبسيطها أو لحمها مع بعض ...الخ. تتطلب وجود مكتبة LibFredo الإصدار  5.4b أو ما فوق.
روابط التحميل

 Grow
 المبرمج: TIG

مع هذه الإضافة يمكننا أداء مهام متعددة في آن واحد: أصبح من الممكن الآن النسخ، والتناوب، والمقياس في كل مرة، حتى نتمكن من تعيين زاوية للدوران، ومقدار المسافة بين نسخة وأخرى وتحديد مقياس بينها.
روابط التحميل

 LaunchUp
 المبرمج: Aerilius

إضافة رائعة لمن يريدون التخلص من تكدس الإضافات فهي تمكنك من البحث عن الأدوات بمجرد كتابة اسمها في مربع البحث الخاص بالإضافة مع خاصية الإكمال التلقائي عن الاسم والبحث حتى في وسط الأدوات.
روابط التحميل

 RoundCorner
 المبرمج: Fredo

هذه الإضافة تقوم بعمل تنعيم وتدوير للحواف وصقل لها بثلاث حالات لزيادة واقعية الموديول وتلاحظ اثرها عند التصيير ...الخ. تتطلب وجود مكتبة LibFredo الإصدار  5.4b أو ما فوق.
روابط التحميل

تعليقات